إشعار قانوني
شروط استخدام الموقع

من خلال تسجيل الدخول والاطلاع على موقع Lycée Français de Muscat على الويب

(يشار إليه فيما يلي باسم "الموقع") ، فإنك تقبل شروط الاستخدام هذه (المشار إليها فيما يلي

"شروط").

مسؤولية

على الرغم من أنها تسعى جاهدة لضمان دقة محتوى موقعها ، إلا أن Lycée Français de Muscat لا يمكن أن تتحمل المسؤولية القانونية عن هذا المحتوى ولا تضمن أن المعلومات الواردة في هذا الموقع دقيقة وكاملة ، وأن الموقع خالٍ من الأخطاء أو أن وصوله لا ينقطع. ترفض Lycée Français de Muscat صراحةً وتستبعد ، ضمن الحدود التي يسمح بها القانون ، أي ضمان صريح أو ضمني فيما يتعلق بمحتوى موقعها. تستبعد مدرسة ليسيه فرانسيس دي مسقط أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي ضرر أو خسارة تتعلق بأي خطأ أو سهو ، سواء كانت هذه الأخطاء أو الإغفالات ناتجة عن إهمال أو حادث أو أي سبب آخر.  

يحتوي موقع Lycée Français de Muscat على روابط نصية تشعبية تتيح الوصول إلى المواقع التي لا تعد Lycée ناشرًا لها. وبالتالي ، لا يمكن تحميل المدرسة الفرنسية بمسقط مسؤولية محتوى المواقع التي تتيح الروابط الوصول إليها. من خلال الوصول إلى موقع آخر عبر ارتباط النص التشعبي ، يوافق المستخدم على أن هذا الوصول يتم على مسؤوليته الخاصة. وبالتالي ، فإن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناتج عن هذا الوصول إلى موقع آخر لا يمكن أن يتحمل مسؤولية المدرسة الفرنسية بمسقط.

أي تنزيل للمحتوى يتم على مسئولية المستخدم الخاصة وتحت مسئوليته الخاصة. نتيجة لذلك ، المدرسة الفرنسية بمسقط

لا يمكن اعتباره مسؤولاً عن أي ضرر يلحق بجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أو أي فقد للبيانات ناتج عن التنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتعهد المستخدم بالوصول إلى موقع الويب باستخدام أحدث المعدات ، والتي لا تحتوي على فيروسات وبواسطة متصفح الجيل الأحدث.

قيود على استخدام محتوى الموقع

جميع محتويات هذا الموقع (النصوص والرسومات والصور الفوتوغرافية والأسماء والشعارات والرسومات ومقاطع الفيديو والأصوات وما إلى ذلك) وحقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية المرتبطة به تنتمي إلى Lycée Français de Muscat و / أو AEFE . يحق للمستخدم الوصول إلى الموقع وطباعة نسخة من محتواه. لا يُسمح بأي استخدام آخر للموقع ومحتوياته ، بما في ذلك أي تعديل أو نشر أو نقل أو استنساخ أو إنشاء أعمال مشتقة أو التضمين في موقع ويب آخر دون الحصول على إذن كتابي صريح مسبق من Lycée Français de Muscat و / أو AEFE.

قبول هذه الشروط

من خلال الرجوع إلى هذا الموقع ، يصرح المستخدم بموافقته على هذه الشروط. يُطلب من أي شخص يرفض هذه الشروط عدم استخدام هذا الموقع. تحتفظ Lycée Français de Muscat بالحق التقديري في تعديل أو إضافة أو إزالة كل أو جزء من هذه الشروط في أي وقت. نشجع المستخدمين على مراجعة هذه الصفحة بانتظام لأية تغييرات. تشكل حقيقة الاستمرار في استخدام هذا الموقع بعد تعديل أو إضافة أو سحب موافقة على التغيير (التغييرات) التي تم إجراؤها. 

لا توجد منشورات بهذه اللغة حتى الآن
انتظرونا...