top of page
إشعار قانوني

منصة المدرسة عبر الإنترنت هي أداة معالجة بيانات محوسبة تعمل على تبسيط الإجراءات الإدارية المتعلقة بتعليم الطلاب في المؤسسة. بهذا المعنى ، نحن مطالبون بجمع بعض المعلومات الضرورية لتسجيل الطلاب ، وإعادة التسجيل ، والشطب ، والفواتير والعديد من العمليات المعتادة الأخرى للتعليم. المدرسة ، وكذلك مزود منصة المدرسة ،  ملتزمون بشدة باحترام مجموعة من قواعد الخير  السلوك من أجل ضمان احترام سرية جميع البيانات المتعلقة بك.

  • الالتزام بالشفافية: نوضح في هذا المستند بالتفصيل الطريقة التي يتم بها الحصول على البيانات المختلفة المتعلقة بك وتخزينها ومعالجتها.

  • الالتزام الأمني: الإجراءات الأمنية الفنية والتشغيلية التي تلبي معايير الصناعة  يتم تطبيقها على جميع مستويات معالجة المعلومات ، سواء كان ذلك جمعًا أو تخزينًا أو نسخًا احتياطيًا.

  • الالتزام بعدم الإفصاح: لا توجد بيانات  لا يخضع للتوزيع الآلي لمقدمي الخدمة أو الأطراف الثالثة. ومع ذلك ، قد يتم نقل بعض المعلومات - وهذا فقط بعد الحصول على إذن منك.  لمقدمي الخدمة بمناسبة الأحداث مثل الرحلات المدرسية (وكالة سفر ، مقصف ، حافلة ...) بدقة في حدود احتياجات الحدث. 

  • الالتزام بالإتاحة: من بوابتك الإلكترونية ، لديك وظائف تسمح بالوصول بالتشاور ، والتصحيح ، والحذف ، وتصدير جميع بياناتك الشخصية. تفاصيل الاتصال بمسؤول حماية البيانات مفصلة في هذه الوثيقة.

  • الالتزام بالامتثال للتشريعات: يتوافق نظامنا الأساسي مع التشريعات المتعلقة بحماية البيانات المتعلقة بك ، ولا سيما اللوائح العامة لحماية البيانات التي تدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 25 مايو 2018.

 

جمع المعلومات الشخصية

نقوم بجمع المعلومات التالية عند تسجيل الطلاب أو تحديث المعلومات خلال العام:

  • الكنية

  • الاسم الاول

  • عنوان بريدي

  • الرقم البريدي

  • عنوان البريد الإلكتروني

  • رقم الهاتف

  • تعليم

  • معلومات أخرى يمكن للمدرسة تخصيصها

 

يتم جمع المعلومات الشخصية التي نجمعها من خلال النماذج ومن خلال التفاعل القائم بينك وبين تطبيق الويب الخاص بنا. نستخدم أيضًا ، كما هو موضح في القسم التالي ، ملفات تعريف الارتباط و / أو السجلات لجمع معلومات حول استخدامك للمنصة.

 

نماذج  والتفاعل

يتم جمع معلوماتك الشخصية من خلال نموذج ، وهو:

  • استمارة تسجيل الطلب

  • استمارات التسجيل وإعادة التسجيل والحذف

  • النماذج المخصصة الأخرى

نستخدم المعلومات التي تم جمعها على هذا النحو للأغراض التالية:

  • إدارة تعليم الطلاب

  • تواصل مع الطلاب وأولياء الأمور

  • المعالجة الإدارية (الفواتير ، التحصيلات ، ...)

 

ملفات الدخول وملفات تعريف الارتباط

نقوم بجمع معلومات معينة من خلال ملفات السجل وملفات تعريف الارتباط. يتعلق هذا بشكل أساسي بالمعلومات التالية:

  • عنوان IP عند التسجيل

  • تمت زيارة الصفحات والطلبات

  • وقت الاتصال ويومه

يتيح لنا استخدام هذه الملفات:

  • خدمة محسنة وترحيب شخصي

  • لإنشاء إحصائيات مجهولة

 

حق المعارضة والانسحاب

نحن ملتزمون بمنحك الحق في معارضة معلوماتك الشخصية وسحبها. يُفهم حق المعارضة على أنه الإمكانية المقدمة للمستخدمين لرفض استخدام معلوماتهم الشخصية لأغراض معينة مذكورة أثناء الجمع. يُفهم حق الانسحاب على أنه الإمكانية المقدمة للمستخدمين للمطالبة بعدم ظهور معلوماتهم الشخصية ، على سبيل المثال ، في القائمة البريدية للمدرسة. لتتمكن من ممارسة هذه الحقوق ، يمكنك إرسال خطاب أو بريد إلكتروني إلى تفاصيل الاتصال التالية: 

مسؤول حماية البيانات: غيوم شنايدر


عنوان بريدي :

المدرسة الفرنسية بمسقط

PO Box 1843 PC 130، Al Athaiba، العذيبة 

مسقط

سلطنة عمان

 

العنوان الفعلي  :

طريق 519 ، مبنى 1345 ، القطعة 305 ، مسقط
بريد إلكتروني: lfmascate@lfm.om
هاتف: +968 24 34 88 00
القسم: https://eduka.lfm.om/

إذن للوصول إلى

نحن ملتزمون بالاعتراف بالحق في الوصول والتصحيح لأصحاب البيانات الراغبين في استشارة أو تعديل أو حتى حذف المعلومات المتعلقة بهم. سيتم ممارسة هذا الحق إما من خلال منصة المدرسة ، أو عن طريق الاتصال بالمدرسة عبر البريد أو البريد الإلكتروني على الإحداثيات التالية:

مسؤول حماية البيانات: غيوم شنايدر


عنوان بريدي :

المدرسة الفرنسية بمسقط

PO Box 1843 PC 130، Al Athaiba، العذيبة 

مسقط

سلطنة عمان

 

العنوان الفعلي  :

طريق 519 ، مبنى 1345 ، القطعة 305 ، مسقط
بريد إلكتروني: lfmascate@lfm.om
هاتف: +968 24 34 88 00
القسم: https://eduka.lfm.om/

 

حماية

يتم الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية التي نجمعها في بيئة آمنة. الأشخاص الذين يعملون في المدرسة ، وكذلك مزود النظام الأساسي ،  مطلوب منها احترام سرية معلوماتك. لضمان أمان معلوماتك الشخصية ، نستخدم الإجراءات الفنية التالية:

  • الوصول إلى النظام الأساسي عن طريق الاتصال الآمن (HTTPS)

  • إدارة الوصول: وحدها  ال  طاقم عمل  الحصول على إذن قادر على الرجوع إلى البيانات

  • مراقبة الشبكة وكشف التسلل والفيروسات وبرامج الدفاع عن حصان طروادة

  • النسخ الاحتياطية للكمبيوتر المشفرة بمفتاح معروف فقط لمزود النظام الأساسي ولا يمكن استعادتها إلا على النظام الأساسي الأصلي

  • اتصالك بالمنصة محمي من خلال تركيبة اسم المستخدم / كلمة المرور ، ويمكن تعزيزها  باستخدام طريقة مصادقة قوية (بريد إلكتروني أو رمز مؤقت)

  • الخادم الذي يستضيف النظام الأساسي للمدرسة محمي بجدار حماية للأجهزة وجدار حماية للبرامج.

 

نحن ملتزمون بالحفاظ على درجة عالية من السرية من خلال دمج أحدث الابتكارات التكنولوجية لضمان سرية معاملاتك.

 

تشريع

نتعهد بالالتزام بالأحكام التشريعية التالية فنيا وتنظيميا:

  • اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) تدخل حيز التنفيذ في 25 مايو 2018

  • هذا بالإضافة إلى الإطار التنظيمي للائحة العامة لحماية البيانات في سلطنة عمان.

bottom of page